دليل لإعداد بحوث ترقية من إستشارة للخدمات التعليمية

لإعداد بحوث ترقية

قائمة المحتويات:-

  1. بحوث الترقية
  2. أبرز الصفات الواجب توافرها في الأستاذ المقدم لبحث الترقية
  3. موصفات بحوث الترقية التي تقدمها لك شركة إستشارة للخدمات التعليمة
  4. أهم المعايير في إعداد بحوث الترقية التي تعتمد عليها شركة إستشارة للخدمات العلمية
  5. ما يميز شركة إستشارة في مجال إعداد بحوث الترقية

دليل لإعداد بحوث ترقية من إستشارة للخدمات التعليمية

بحوث الترقية :

بحوث الترقية هي عبارة أبحاث علمية يقوم الباحث بعملها لكي يحصل علي رتبة أو لقب أستاذ أو بروفيسور في مجال تخصصه , فكل موظف يسعي لإثبات ذاته وقدرته من خلال بحوث الترقية , ولكي يصبح أستاذا أو بروفيسور يجب أن يتصف بالثقافة والمعرفة الزائدة وحسن التصرف والإلمام بمحتوي المادة العلمية وقدرته علي معرفة المراجع والكتب وتبسيطها لطلابه بهدف الرغبة في إرشاد الطلاب إلي سبل جديدة واكتساب الخبرة والأمانة العلمية , فبحوث الترقية العلمية تمنحه درجة الأستاذية في مجال تخصصه فيكون خبيرا في مجاله وملما به , وبحوث الترقية تحتاج إلي الجدية والأمانة والخبرة في معرفة بحوث الترقية وإتمامها بشكل احترافي وهذا ما تقدمه لك شركة الأوائل للخدمات التعليمة .

أبرز الصفات الواجب توافرها في الأستاذ المقدم لبحث الترقية :

  1. النضج العلمي : علي أن يكون المقدم علي بحث الترقية يمتلك الخبرة والثقافة الكافية في كافة المجالات العلمية .
  2. الأبداع : أن يمتلك الأستاذ المقدم لبحث الترقية الإبداع بحيث يملك القدرة علي الإضافة لبحثه الابتكار ولمسات الأبداع .
  3. الجدية : وهي أن يتصف بالجدية أثناء عمل البحث وتحمل مسئولية الوقوع في خطأ علمي والقدرة والجدية في تصحيح هذا الخطأ.
  4. الصبر : فبحوث الترقية تتطلب من الأستاذ المقدم علي بحث ترقية التحلي بالصبر .
  5. صاحب رؤية : يجب أن يمتلك الأستاذ رؤية علمية تجاه الأمور التي تتعلق بالبحث العلمي وتخصصه .
  6. صاحب منهج : يجب أن يمتلك الأستاذ منهج علمي يساعده في بحثه العلمي .
  7. التميز العلمي : يجب أن يكون الأستاذ متميزا علميا لتظهر قدرته في التفكير والتنبؤ والتأمل والقدرة علي الربط بين المعلومات والمعارف .
  8. الموضوعية : يجب أن يتصف الأستاذ بالموضوعية في بحثه والبعد عن الآراء الشخصية تجاه موضوع معين وتجنب المشاعر والعاطفة ويحرص علي اتباع الموضوعية في بحثه.
  9. احترام آراء الآخرين : يجب أن يتحلى بالقدر الكافي من احترام وجهات النظري الأخرى حتي لو خالفت آراءه الشخصية .
  10. التواضع : يجب أن يتحلى الأستاذ بالتواضع وعدم التكبر في استعراض العلم الزائد في بحثه حتي يتجنب الأخطاء في بحثه .
  11. التنافسية العلمية : يجب علي الأستاذ أن يتقبل المنافسة العلمية بينه وبين الباحثين الآخرين ويعمل علي تشجيع هذه المنافسة والخروج منها الأفضل بعلمه ورؤيته .
خصم ابحاث

لمعرفة أكثر عن إستشارة للخدمات التعليمية

لطلب بحث علمي

لمتابعتنا على facebook

لمتابعتنا على instgram

لمتابعتنا على Twitter

لاتتردد في مراسلتنا على الرقم 00201093766367

كيف يمكننا مساعدتك؟

لاتتردد في الاتصال بنا سنكون في انتظارك للرد على كافة استفساراتك نحن دائماً في خدمتك

نحمد الله تمت الموافقة علي رسالة الماجستير وبشكركم علي المجهود الكبير .

محمد
, فلسطين

موصفات بحوث الترقية التي تقدمها لك شركة إستشارة للخدمات التعليمة :

  1. العلم : والمقصود بالعلم هو الإضافة العلمية التي تضيفها إلي مجال التخصص وإثراء المكاتب بالإضافات العلمية , فبحوث الترقية يجب أن تتميز بالتعمق والجدية حيث تضيف للأبحاث الموجودة في مجال التخصص وذلك من خلال معالجتها للعديد من التفاصيل وتكون البحوث قادرة علي الإجابة علي الأسئلة التي تطرح والبحث والاستنباط في القواعد العلمية للخروج بأفضل النتائج تميز بحث الترقية .
  2. الرؤية : يجب أن يمتلك الباحث رؤية موضوعية كاملة عن بحث الترقية وعن كافة المعلومات المقدمة في البحث ويجب أن يكون ملما بالقدر الكافي عن كافة معلومات ومجالات تخصصه.
  3. المنهج العلمي : يجب أن يختار الباحث المنهج العلمي الذي يتم إتباعه في بحث الترقية وأن يتبع الاستقصاء والتوثيق العلمي والمصادر والمراجع عند عرضه لمحتوي بحثه حتي يتم الحصول علي نتائج موثوقة .
  4. اللغة : يجب علي الباحث يستخدم في بحثه اللغة المباشرة ويبعد عن الاستعارات والفنون الأدبية ويتجنب التلوين في الكتابة والصفحات والبعد عن الألفاظ التي يصعب فهمها حتي يتصف البحث بالمرونة وتجنب الأخطاء الإملائية والالتزام بالانضباط اللغوي حتي يظهر البحث في أفضل صورة له ويظهر التسلسل في الفقرات .

أهم المعايير في إعداد بحوث الترقية التي تعتمد عليها شركة إستشارة للخدمات العلمية :

جودة البحث وأصالته :

يجب أن تكون بحوث الترقية جديدة بحيث لم يسبق تناوله من قبل أحد الباحثين فيجب أن يقدم فائدة ومعرفة كبيرة وجديدة في مجال تخصصه ويحد تطور في مجاله.

الالتزام بمنهج الكتابة العلمية :

ويتم هذا الأمر من خلال الانضباط اللغوي والبعد عن اللغة العامية وصعوبة المفاهيم ويكون البحث خالي من الأخطاء الإملائية , تنسيق كاملا للبحث من حيت التسلسل والالتزام بعلامات الترقيم والتنسيق الكامل بين الفقرات حيث تكون واضحة علي القارئ وتكون الصياغة واضحة بعيدا عن الغموض لأن إلي خاطئ يسيء إلي الباحث والقيام بكافة عمليات التوثيق لبحوث الترقية من خبراء ومتخصصين في المجال.

ارتباط البحث بتخصص الباحث :

حيث يجب أن يكون بحث الترقية مرتبطا بتخصص الباحث ارتباطا كليا حيث يضيف لمجاله العديد من التطورات أو معالجة مشكلة تؤرق مجال عمله.

ما يميز شركة إستشارة في مجال إعداد بحوث الترقية :

  1. عمل بحوث ترقية في غاية الدقة مرتبط ارتباطا وثيقا بمجال التخصص الخاص بالباحث .
  2. تمتاز بحوث الترقية بمراعاة القواعد التعليمية لكتابة الأوراق العلمية والحفاظ علي حقوق الباحث والبعد عن السرقة الأدبية .
  3. إعداد بحوث الترقية علي يد فريق متخصص من الباحثين في كافة المجالات العلمية وذوي خبرة عالية .
  4. تنفيذ بحوث الترقية علي أكمل وجه وبجودة عالية بالطبع .
  5. نضمن لك السرعة والدقة في تنفيذ البحوث .
  6. نملك فريقا علي دراية كاملة بمختلف معايير ومتطلبات الجامعات واتباع كافة العناصر في بحوث الترقية .
  7. نوفر لك الأسعار المناسبة في كافة التخصصات العلمية .

 

أسئلة شائعة

تغطي شركة استشارة جميع التخصصات العلمية حيث يتألف فريق العمل لدينا من أساتذة جامعات و خبراء أكاديميين و مجموعة كبيرة من حملة رسائل الدكتوراه و الماجستير في مختلف التخصصات و المجالات العلمية و الأدبية.

تقدم استشارة للخدمات التعليمية لخدماتها الاستشارة بشكل مجاني و دون تحصيل أي رسوم من العميل أما الخدمات فيتم تقديمها نظير رسوم يتم الاتفاق بشأنها مع خدمة العملاء حسب كل خدمة.

شركة إستشارة تضمن لكم سرية التعامل و خصوصية البيانات كن مطمئناً عزيزى العميل فلا يمكن لأحد أيا ما كان معرفة بياناتك و يعد ذلك أحد بنود العقد الذي يتم إبرامه بين الشركة و بينك فالأوائل تحترم عملائها و تحترم سرية و خصوصية بياناتهم

كن على يقين من التزام الشركة بإجراء أية تعديلات يتم طلبها من المشرف بشكل مجاني و دون أي مصاريف إضافية طالما كانت التعديلات في إطار ما تم التعاقد عليه فالأوائل تلتزم معك منذ إبرام التعاقد و حتى الحصول على الدرجة العلمية

كن على يقين من التزام الشركة بإجراء أية تعديلات يتم طلبها من المشرف بشكل مجاني و دون أي مصاريف إضافية طالما كانت التعديلات في إطار ما تم التعاقد عليه فالأوائل تلتزم معك منذ إبرام التعاقد و حتى الحصول على الدرجة العلمية

جميع الباحثين الأكاديميين و الأساتذة المختصين موظفين بالشركة و تستطيع الاتصال بهم بشكل مباشر في أوقات الدوام الرسمية للاستفسار أو السؤال عن أي شئ خلال مرحلة العمل

    أحدث المقالات

    error: Content is protected !!