أفضل مكتب خدمات تعليمية بجدة

أفضل مكتب خدمات تعليمية بجدة

قائمة المحتويات:-

  1. خدمة التدقيق اللغوي
  2. خدمة التنسيق في البحث العلمي
  3. خدمة التحليل الإحصائي
  4. خدمة كتابة بحث التخرج
  5. خدمة قياس نسبة الاقتباس

أفضل مكتب خدمات تعليمية بجدة

إن كنت تبحث عن أفضل مكتب للخدمات التعليمية , إذا أنت تبحث عن شركة إستشارة للخدمات التعليمية , فهي أفضل شركة لتقديم الخدمات التعليمية في جدة وفي الوطن العربي , حيث نحرص علي تقديم أفضل الخدمات التعليمية للباحثين والطلاب , كما نقوم بتقديم الخدمات التعليمية بجودة عالية من الدقة وفي أقل وقت وأفضل سعر في جدة والوطن العربي , وسوف نوضح إليك أبرز خدماتنا التعليمية .

خدمة التدقيق اللغوي :

خدمة التدقيق اللغوي من أهم الخدمات التعليمية فهي الجزء الأهم في عملية كتابة البحث العلمي , فالتدقيق اللغوي هو عملية فحص وتصحيح وتعديل النص المكتوب للتأكد من خلوه من أي أخطاء مطبعية أو في قواعد اللغة أو تنظيم الجمل , حيث تتم خدمة التدقيق اللغوي بعد الانتهاء من محتوي البحث وقبل نشرة أو تسليمه وهذه الخطوة هي التي تحقق النجاح للبحث العلمي .

ويتم الحرص علي تدقيق كل كلمة في البحث وتتم مراجعتها خطوة بخطوة للتأكد من خلوها من الأخطاء والالتزام بالانضباط اللغوي الصحيح والقواعد اللغوية , حيث يعتبر التحرير الإملائي والتدقيق اللغوي مرحلتين مختلفتين من عملية المراجعة للرسالة أو النص ويتطلب الأمر قراءة عميقة ودقيقة للنص حيث يقوم المدقق اللغوي بتصحيح الأخطاء وتحتاج أيضا إلي التركيز علي جوانب مختلفة من الكتابة باستخدام تقنيات مختلفة ويتم لدينا بإجراء اقتراحات وتغيرات للنص التي من خلالها سوف يتم بتحسين جودة كتابتك وخصوصا بما يتعلق باللغة والتعبير , وأيضا يقدم لكم الفريق المتخصص لدينا التدقيق اللغوي باللغتين العربية الإنجليزية.

خدمة التنسيق في البحث العلمي :

وتقدم شركة إستشارة أفضل تنسيق للأبحاث العلمية مراعاة لشروط ومعايير البحث العلمي من حيث الحجم والخط ونوعه والهوامش :

  1. تطبع الرسالة بشكل واضح، والمطبعية على وجه واحد على ورق أبيض من مقاس (A4)، على أن يستخدم الباحث أحدث برامج الطباعة مثل Microsoft Word.
  2. أن يكون حجم الخط (14) للمتن، و(18) غامق BOLD لعناوين الفصول، وللعناوين الرئيسية (16) غامق BOLD، و(14) غامق BOLD للعناوين الفرعية، ويمكن أن يكون نوع الخط Times New , (Simplified Arabic) أو غير ذلك حسب طلب المشرف.
  3. أن تكون المسافة بين الأسطر الأفقية (1.5)، وتترك مسافة بين الصفحات مثلا: (25) ملم كهامش أفقي أعلى وأسفل الصفحة، مسافة (35) ملم كهامش على جانب التجليد الأيمن، ومثلا (25) ملم في الجانب الهامشي المقابل.
  4. ترقيم الصفحات: وتختلف طبيعة ترقيمها وفقا لأقسامها الرئيسية، وهي قسمين: إما صفحات تمهيدية وصفحات متن، وتشمل كذلك المراجع والملاحق, بحيث ترقم الصفحات التمهيدية أبجديا بدء من صفحة الإهداء، أما صفحات المتن فترقم إما بالأرقام العربية أو الإنجليزية من أول صفحة من صفحات الرسالة، وتنتهي مع نهاية قسم الملاحق.

خدمة التحليل الإحصائي :

تقدم شركة إستشارة خدمة التحليل الإحصائي وعرض جميع التفاصيل المطلوبة فيما يخص البيانات والمعلومات التي تتعلق بالتحليل الإحصائي واستخراج النتائج التي يطلبها البحث العلمي بشكل دقيق وصحيح والدقة أيضا في استخدام برامج التحليل الإحصائي , ومن أبرز البرامج التي تستخدم في تقديم خدمة التحليل الإحصائي :

برنامج التحليل الإحصائي SPSS :

فبرنامج SPSS يعتبر من أشهر برامج التحليل الإحصائي وأفضلهم حيث يستخدم علي نطاق واسع وذلك لما يمتلكه من العديد من المميزات , حيث يستخدم برنامج SPSS في جميع أنواع مناهج البحث العلمي ويتميز برنامج التحليل الإحصائي SPSS بمجموعة من الأدوات والقوائم السهلة من حيث الاستخدام , فيعتبر برنامج SPSS أفضل اختصار للوقت والمجهود فالعمل الإحصائي يتطلب كم كبير من البيانات الغير المعالجة فالبرنامج يحل هذه الأزمات , يساعد الباحث في الوصول لنتائج دقيقة وواضحة تساعده في الإجابة علي تساؤلات البحث , وتتصف النتائج التي تنتج عند استخدام برنامج التحليل الإحصائي  SPSS بالجودة والدقة العالية .

برنامج MINITAB:

وهذا أحد البرامج الحديثة التي تستخدم في التحليل الإحصائي ويوجد له العديد من الإصدارات ويتصف هذا البرنامج بدقة النتائج وأيضا يحتوي علي جميع المعادلات الإحصائية المستخدمة في الأبحاث العلمية .

برنامج STAT:

وهذا البرنامج يعتبر محل اهتمام كثير من العاملين بالتحليل الإحصائي حيث يستخدم علي المستوي العالمي , وتم إصدار هذا البرنامج عام 1985م ويمكن من خلال هذا البرنامج القيام بالعديد من المهام الصعبة في التحليل الإحصائي .

خصم ابحاث

لمعرفة أكثر عن إستشارة للخدمات التعليمية

لطلب بحث علمي

لمتابعتنا على facebook

لمتابعتنا على instgram

لمتابعتنا على Twitter

لاتتردد في مراسلتنا على الرقم 00201093766367

كيف يمكننا مساعدتك؟

لاتتردد في الاتصال بنا سنكون في انتظارك للرد على كافة استفساراتك نحن دائماً في خدمتك

نحمد الله تمت الموافقة علي رسالة الماجستير وبشكركم علي المجهود الكبير .

محمد
, فلسطين

خدمة كتابة بحث التخرج :

تقدم شركة إستشارة للخدمات التعليمية كتابة بحث التخرج بأفضل الطرق وأتباع معايير البحث العلمي ومراعاة خصائص كتابة بحث التخرج من خلال الالتزام :

 الموضوعية :

الحيادية في كتابة البحث العلمي وعدم التعاطف الشخصي للباحث والانحياز تجاز تجاه موضوع معين ومراعاة استخدام العقل والمنطق في البحث العلمي بعيد عن العاطفة والشعور والآراء الشخصية .

التنسيق :

وتعتبر الخطوة الأهم في بحث التخرج أو البحث العلمي عموما هي أتباع خطوات تنسيق البحث والالتزام بخطوات الكتابة في البحث العلمي فالتنسيق يبعد الباحث عن التشتت وأيضا يجعل البحث أكثر مرونة وتنظيما .

المنهجية :

من الضروري في البحث العلمي وبحث التخرج أن يعتمد علي منهج علمي من مناهج البحث العلمي مثل ( المنهج الوصفي , المنهج التحليلي , المنهج الاستقرائي , التجريبي , المنهج الاستنباطي ) ويتم ذكر المنهج المتبع وأسباب اتباعه في البحث العلمي في خطة البحث .

قابلية التطبيق:

حيث يكون هناك مجال لتطبيق البحث في الواقع .

خدمة قياس نسبة الاقتباس :

نسبة الاقتباس من أخطر الأخطاء التي يقع فيها الباحثين وتسبب ضرر كبير للباحث , تعمل شركة إستشارة علي مساعدتك لتجنب نسبة الاقتباس وفحص السرقة الأدبية ويتم ذلك من خلال برامج علمية دقيقة مختصة في تحديد الفقرات التي تم سرقتها بعيدا عن نسبة الاقتباس المسموح بها في الجامعات مع العلم أن في جميع الجامعات نسبة الاقتباس المسموح بها هي لا تتعدي 5% وفي بعض الحالات يشترط إلا تزيد عن 3% في مجمل البحث العلمي , ومن ذلك تكون نسبة الاقتباس الغير مسموح به والتي تتراوح من 20% – 25% , حتي لا يكون سرقة أدبية ويصبح الباحث مطالب بحقوق الملكية الفكرية وهذه من الأمور فريقنا يعلمها جيدا وعلي دراية كاملة بها حيث نلتزم بمفهوم نسبة الاقتباس في البحث العلمي , فنقدم لك خدمة قياس نسبة الاقتباس وتحديد هذه الفقرات ونقوم بحل هذه المشكلة .

أسئلة شائعة

تغطي شركة استشارة جميع التخصصات العلمية حيث يتألف فريق العمل لدينا من أساتذة جامعات و خبراء أكاديميين و مجموعة كبيرة من حملة رسائل الدكتوراه و الماجستير في مختلف التخصصات و المجالات العلمية و الأدبية.

تقدم استشارة للخدمات التعليمية لخدماتها الاستشارة بشكل مجاني و دون تحصيل أي رسوم من العميل أما الخدمات فيتم تقديمها نظير رسوم يتم الاتفاق بشأنها مع خدمة العملاء حسب كل خدمة.

شركة إستشارة تضمن لكم سرية التعامل و خصوصية البيانات كن مطمئناً عزيزى العميل فلا يمكن لأحد أيا ما كان معرفة بياناتك و يعد ذلك أحد بنود العقد الذي يتم إبرامه بين الشركة و بينك فالأوائل تحترم عملائها و تحترم سرية و خصوصية بياناتهم

كن على يقين من التزام الشركة بإجراء أية تعديلات يتم طلبها من المشرف بشكل مجاني و دون أي مصاريف إضافية طالما كانت التعديلات في إطار ما تم التعاقد عليه فالأوائل تلتزم معك منذ إبرام التعاقد و حتى الحصول على الدرجة العلمية

كن على يقين من التزام الشركة بإجراء أية تعديلات يتم طلبها من المشرف بشكل مجاني و دون أي مصاريف إضافية طالما كانت التعديلات في إطار ما تم التعاقد عليه فالأوائل تلتزم معك منذ إبرام التعاقد و حتى الحصول على الدرجة العلمية

جميع الباحثين الأكاديميين و الأساتذة المختصين موظفين بالشركة و تستطيع الاتصال بهم بشكل مباشر في أوقات الدوام الرسمية للاستفسار أو السؤال عن أي شئ خلال مرحلة العمل

    أحدث المقالات

    error: Content is protected !!